The Greatest Guide To استثمار الفنادق والمنتجعات

Wiki Article



خدمات الأغذية والمشروبات: احصل على مكونات عضوية محلية المصدر لقوائم مطعمك. تنفيذ ممارسات تقليل النفايات في المطبخ، مثل تحويل بقايا الطعام إلى سماد واستخدام حاويات قابلة لإعادة الاستخدام.

يشمل ذلك استخدام وسائل التواصل الاجتماعي والتسويق الرقمي للترويج للعلامة التجارية والتفاعل مع العملاء الحاليين والمحتملين.

الوصول إلى التقرير املأ النموذج للوصول إلى تقريرك الحصري!

الشراكه: تعاون مع المنظمات والشركات الصديقة للبيئة لتوسيع نطاق وصولك ومصداقيتك داخل مجتمع الاستدامة.

هذا غير اتساع دائرة المعارف عن طريق التعرف على سياح وشخصيات مشهورة وهامة من دولتك أو من الكثير من الدول التي تستهدف دولتك أيضًا لقضاء العطلات والاستمتاع بالمناخ وغيرها.

للتفاهم على صيغة ومواعيد مشاركة البيانات والاجتماعات الشهرية مع المسئول عن التنسيق بين شركة الادارة الفندقيه أو فريق الإدارة الفندقية وشركة إيه إم چي هوسبيتاليتي كمدير الاستثمارات الفندقيه.

الفنادق ذات الخدمة المحدودة: الفنادقُ التي لا يوجد بها مطعمٌ أو مرافقُ للولائم ولكنها قد تستمرُّ في تقديم خدماتٍ ووسائل راحةٍ معينةٍ مثل حمامات السباحة ومراكز اللياقة البدنية.

ولكن يجب العلم أن ذلك يتطلب فهماً جيداً للسوق واستراتيجيات التداول.

ابدأ عملية التصريح والترخيص مبكرًا لتجنب التأخير في الجدول الزمني للتطوير.

والآن أول الخطوات الواجب عليك فعلها في عملية الاستثمار في الفنادق هي جمع المعلومات حول الفنادق المتاحة بعد أن تحدد طريقة الاستثمار التي تناسبك.

وقال: إن وزارة التراث والسياحة قد أكملت كافة الاستعدادات الخاصة بالجناح العُماني الذي يشارك فيه العديد من الجهات الحكومية والخاصة والشركاء يصل عددهم إلى ٧٠ مؤسسة بمساحة ٨٠٠ متر، إضافة إلى جناحين مساحتهما ٢٠٠ متر خُصِّصا للترويج لسياحة المغامرات، والثاني للترويج لفنون الطهي بسلطنة عُمان.

دانة الخير العقارية متخصصون في تسويق العقارات وتقديم الإستشارت العقارية

يمكن ذلك من خلال تحسين تجربة العميل عبر تطبيقات الجوال وأنظمة الحجز، وتوفير خدمات مبتكرة مثل طلب الطعام عبر الإنترنت تعرّف على المزيد وخدمات التوصيل، والتركيز على التنمية المستدامة والممارسات البيئية الصديقة.

دور جودة الخدمات الفندقية في تحسين الإيرادات في الفنادق

Report this wiki page